Thursday, July 9, 2020

تحميل برنامج Pixlr النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج Pixlr النسخة المدفوعة مجانا


لدينا جميعًا لحظات جميلة في حياتنا. يختار بعض الأشخاص تذكرها بالصور حتى لا تتلاشى بمرور الوقت. دع Pixlr MOD APK (Premium Unlocked) يساعدك على تحويل تلك اللحظات إلى عمل أكثر كمالا!
مقدمة حول Pixlr
Pixlr هو واحد من ثلاثة تطبيقات 123RF Limited على Google Play وقد تجاوز الآن 50 مليون نقطة تثبيت. يوفر هذا التطبيق محرر صور احترافيًا ، يوسم بالعصا السحرية ويحولها إلى روائع لتتمكن من مشاركتها مع الجميع. إنه مجاني تمامًا للتنزيل. إلى جانب ذلك ، نقدم أيضًا إصدار MOD مع الرابط الموجود أسفل المقالة.
فلاتر لونية فريدة
هناك العديد من العناصر لإنشاء صورة رائعة ، مثل التكوين ، والقياس ، ولكن اللون بالنسبة لي هو العامل الأكثر أهمية. يستخدم Pixlr نموذج الألوان RBG لإنشاء فلاتر. هناك ، يتم تعديل المعلمات لإنشاء تراكبات مختلفة.
لتتمكن من تطبيق مرشحات الألوان هذه على صورك ، قم أولاً باستيرادها داخل مكتبة التطبيق. بعد ذلك ، حدد رمز النجمة السحرية وسيظهر ما تبحث عنه.
هناك العديد من السمات للاختيار من بينها ، مثل Default أو Vintage أو Soft أو Unicolor أو الأكثر تميزًا هي Creative. لقد استخدمت صوري الشخصية ، من خلال المرشحات الإبداعية ، تم قصها وإضافتها إلى الصورة الأصلية. إذا لم يعجبني نمط ، فسوف أسحب إلى اليسار لمواصلة الاستكشاف. وأخيرًا ، تم اختيار هيلينا قبل أن أنشر صورتي.
كتقييم عام ، تساهم فلاتر الجودة والجدة من Pixlr بشكل كبير في نجاح المطور. يمكن للمستخدمين تخصيص لون صورهم ، حتى تحويلها إلى لوحة زيتية أو قلم رصاص بكل بساطة. توجد في قائمة Stylize ، لا تتردد في استكشاف متجر الأفكار هذا.
أداة تعديل قوية
الإضاءة هي أحد العوامل التي تؤثر على الصورة العامة. ومع ذلك ، لم تعد مشكلة بالنسبة لك لأن أداة التعديل في Pixlr يمكن ضبطها. إذا كانت الإضاءة ساطعة جدًا أو مظلمة جدًا ، فسوف تساعدك السطوع على استعادة التوازن وجعل الكائنات أكثر وضوحًا.
كما يساهم التباين ودرجة الحرارة بنفس القدر من الأهمية. إنها تبرز الصور وتعطي شعورًا حارًا أو باردًا وفقًا للمستوى الذي تحدده.
إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا الظل المسقط والتشبع والضوء وتأثيرات التعرض المزدوج!
مئات إطارات الصور الفريدة
الصور بدون إطار هي بالفعل عيب. ولكن ، لن يكون هذا القصور موجودًا في Pixlr عندما يكون لديه مكتبة تحتوي على مئات إطارات الصور لتختار بحرية وتأخذ صورك.
هذه الإطارات متنوعة تمامًا ، من الأنواع ذات الحدود السميكة جدًا ، والحدود الرقيقة إلى تلك ذات تأثير الرمال ، والضوضاء التي تغطي الصورة بأكملها لإحداث فرق.
هناك العديد من التصميمات الخاصة. يتم توفيرها في إصدار Premium الذي يحتاج المستخدمون إلى الدفع مقابل استخدامه. بالطبع ، هذا لا يعني أن المستخدمين المجانيين لا يحصلون على الأفضل ، حيث يمكن تنزيل ما يصل إلى ثلثي القوالب من مجموعة متنوعة من السمات ، من النمط الكلاسيكي ، واللطيف إلى الملون.
مجموعة أدوات Pixlr
علامة التبويب الأولى في أسفل يسار الشاشة هي المكان الذي يمكنك فيه العثور على مجموعة من أدوات تحرير الصور وقياسها وإزالة أي كائن باستخدام Blur و Smooth.
يمكن إجراء هذه التعديلات تلقائيًا. ومع ذلك ، فإن AI Pixlr أو أي تطبيق آخر ليس لديه نفس العين الجمالية التي تمتلكها ، لذا فإن التعديل اليدوي سيجعلك تشعر بمزيد من الجودة والرضا.
كل هذا أساسي جدًا ، لكن الشفاء مختلف. إنه مثل الدواء الشافي الذي يمكن أن يشفي جميع الجروح التي تجعل صورك تبدو قبيحة. بقع حب الشباب؟ كدمات وهالات سوداء واضحة للعيان؟ ميزة الشفاء ستقضي عليهم جميعًا بلمسات قليلة فقط!
أي شيء آخر؟ التعرض المزدوج! نعم ، هذا التأثير جميل حقًا. يمكنني وضع مدينة بأكملها داخل إنسان عند اختياره كتخطيطات العرض الرئيسية ، بينما ستكون المدينة في الخلف. تظهر التفاصيل بشكل غامض ، من خلال البقع الفارغة ، مما يخلق شيئًا غامضًا وغامضًا. في الواقع ، لا يدعم جميع المحررين التعرض المزدوج ، لأن هذه الأداة معقدة للغاية عندما يجب على المطور التعامل مع التفاصيل الزائدة بالترتيب المطلق حتى لا يتلف صورة جميلة.
إصدار MOD من Pixlr
ميزة MOD
جميع خواص النسخة المدفوعة : بعض الفلاتر والميزات المتقدمة غير مؤمنة. وبالطبع ، لا تزعجك الإعلانات عند استخدام إصدار MOD.
خاتمة
قم بتنزيل Pixlr ودع هذا التطبيق يساعدك على تحويل لحظات حياتك إلى أعمال فنية! يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا التطبيق مجانًا من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة.

0 comments: