Thursday, July 9, 2020

تحميل برنامج VIU النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برنامج VIU النسخة المدفوعة مجانا


مقدمة عن VIU
في هذا العصر ، يفضل معظم الناس تطبيقات الأفلام على التلفزيون. التطبيقات التي تتيح لك اختيار برامجك المفضلة بدلاً من انتظار بعض العروض المملة. أحد أفضل تطبيقات أفلام الهواتف المحمولة المفضلة هو VIU ، والذي تم تطويره بواسطة Vuclip Mobile Video. تقدم VIU ، التي تأتي من إحدى شركات الترفيه الرائدة في هونغ كونغ ، للمستخدمين أفضل البرامج وعروض الألعاب الموسيقية وأفضل الأفلام الآسيوية. يمكنك الاستمتاع بسهولة في أي وقت وفي أي مكان وبشكل مجاني تمامًا.
شاهد الأفلام بلا حدود
ما عليك سوى تثبيت VIU وتصبح عضوًا ، وستتمكن من مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني تريد مشاهدته. تقدم VIU متجرًا ضخمًا من الأفلام ومقاطع الفيديو مع أفلام رائعة من أجزاء كثيرة من العالم. يمكن العثور على الدراما أو الأفلام الوثائقية أو الأنمي أو الرعب أو حتى دور السينما في VIU. استمتع بالأفلام الأسطورية التي تسبب الحمى في جميع أنحاء آسيا مثل أحفاد الشمس ، حبي من النجم ، ...
إلى جانب ذلك ، سوف تضيع في عالم بوليوود الملون ، والبرامج الموسيقية في ميانمار والمزيد. إذا كنت من محبي المشاهير الآسيويين ، فلا تفوت برامج الواقع التي تميزهم.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداده لتلقي إشعارات بحلقات جديدة من أفلامك المفضلة. يتم تحديث الأفلام الساخنة وعروض الواقع الشعبية ... بشكل منتظم وسريع. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك البحث بسهولة عن الأفلام من جميع الأنواع. يمكنك أيضًا تنزيل حلقات على جهاز الكمبيوتر لمشاهدتها في أي مكان وفي أي وقت دون القلق بسبب عدم وجود اتصال بالإنترنت أو عدم استقرار الشبكة. تعتبر هذه الميزة واحدة من أبرز الميزات لأنه بصرف النظر عن Netflix و Mobdro و VIU ، لا تسمح الكثير من التطبيقات بذلك.
أفضل تطبيق افلام للأندرويد
مع القدرة على دمج العديد من الخدمات والمرافق على نفس التطبيق ، توفر VIU العديد من مزايا الترفيه للمستخدمين. تجربة رائعة عندما تكون سرعة الإنترنت عالية ، الواجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث الأخبار الساخنة حول برامج الواقع والأفلام بسرعة كل ساعة. يجلب فريق المحتوى التابع لشركة VIU دائمًا أشياء جديدة لمستخدميه ، ويقترح البرامج التي تستحق المشاهدة ، ويضع المحتوى في مجموعة ليتمكن المستخدمون من العثور عليها واكتشافها بسهولة. حاليًا ، تدعم VIU جميع اللغات الآسيوية تقريبًا ولديها ترجمات باللغة الإنجليزية ، ويسهل على الأشخاص مشاهدتها والاستمتاع بها.
بث عالي السرعة
ما هو أفضل ، الآن يمكنك استخدام VIU كتطبيق لبث الأفلام أو مشاركتها مع الأصدقاء أو الاستمتاع بها مع أفراد عائلتك. ومع ذلك ، لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن يكون المستخدم عضوًا (إنها مجانية ، ولكن يجب على المستخدم تقديم بعض المعلومات الشخصية الأساسية لتسجيل حساب).
اعثر على برامجك المفضلة بسرعة
تقوم VIU بانتظام بتحديث أحدث إصداراتها بالإضافة إلى التنقل الجديد لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى محتوى جيد ومناسب لأجهزة Android. يضيف التطبيق العديد من الميزات على شريط القائمة مثل الإشعارات والمشاركة وأزرار الاختصارات للوصول السريع. ما عليك سوى زيارة قائمة الإعدادات ، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص الكثير من الأشياء مثل اللغة والتنقل. على سبيل المثال ، إذا كنت في سنغافورة ولكنك تريد مشاهدة المحتوى والأخبار في الهند ، فما عليك سوى إعادة تعيين لغتك وموقعك. إلى جانب ذلك ، يقوم هذا التطبيق أيضًا بتخصيص طريقة الترتيب الأبجدي أو استخدام ميزة تصفية المحتوى سيساعد المستخدمين على العثور على البرامج المناسبة بسرعة أكبر.
معلومات عن VIU MOD APK أحدث إصدار
ميزة MOD
Premium Unlocked: يمكنك الوصول إلى كل المحتوى في VIU وتنزيله لمشاهدته بلا إنترنت.
فوائد الإصدار المميز
  • شاهد الأفلام بلا حدود.
  • قم بتنزيل أفلام غير محدودة.
  • ميزة التزامن.
خاتمة
ستكون عطلات نهاية الأسبوع أكثر متعة عندما يضع الناس عملهم جانباً ، والضغوط في الحياة للتجمع معًا ومشاهدة أفلامهم المفضلة. يمكن القول أن VIU هو أحد تطبيقات الأفلام الرائدة اليوم. إنه محبوب ويستخدمه الكثير من الناس عندما يرغبون في مشاهدة العروض والأفلام في آسيا. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن على جهازك المحمول للحصول على أفضل تجربة مشاهدة أفلام على Android.

0 comments: