Sunday, July 12, 2020

تحميل برناج Inshot Pro النسخة المدفوعة مجانا

تحميل برناج Inshot Pro النسخة المدفوعة مجانا

InShot PRO (حزمة كاملة غير مقفلة من MOD) هو تطبيق تحرير فيديو مدهش وسهل الاستخدام للجميع. باستخدامه ، يمكنك بسهولة تحرير وقص وإنشاء تأثيرات وإضافة موسيقى لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لمعرفة الكود اضغط هنا

InShot PRO - أفضل تطبيق لتعديل الفيديوهات

في العصر المزدهر للشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram ... نريد دائمًا نشر مقاطع فيديو رائعة على صفحاتنا الشخصية. بالنسبة للمحررين المحترفين ، لديهم كاميرات وبرامج قوية لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. معي ، فقط مع الهواتف الذكية مع بعض التطبيقات ، يمكنني إنشاء مقاطع فيديو رائعة لا تقل عن تلك الخاصة بالمحررين المحترفين.

المقدمة

InShot هو تطبيق لتعديل الفيديوهات تم إصداره بواسطة شركة InShot. وهي متخصصة في تطوير برامج وتطبيقات تحرير الفيديو وتطبيقات تنزيل الفيديو للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. التطبيق مجاني تمامًا ، فهو يمنحك أدوات وفلاتر قوية لإنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها وتخصيصها في هاتفك. حوّل مقاطع الفيديو البسيطة اليومية إلى مقاطع فيديو فنية تحتوي على محتوى مثير للاهتمام وتجذب المشاهدين بسهولة.
منذ إطلاقه حتى الوقت الحاضر ، أصبح لدى InShot مئات الملايين من المستخدمين حول العالم وأصبح واحدًا من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو على Google Play. إنه سهل الاستخدام للجميع ، حتى إذا لم يكن لديك خبرة كبيرة في تحرير الفيديو ومعرفة الألوان والتأثيرات. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ، وببعض الخطوات الأساسية ، يمكنك الحصول على فيديو مثير للإعجاب لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

واجهة سهلة الاستخدام

انها حقا سهلة الاستعمال. بعد فتح التطبيق من الشاشة الرئيسية ، حدد My Video حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في المعرض. أو يمكنك اختيار تصوير مقطع فيديو جديد بالكامل لبدء التحرير. يوفر لك InShot سلسلة من المرشحات الرائعة للغاية للاختيار من بينها ، مثل Snow ، Night ، Cinema ، Film ، Comic ،… إلى جانب ذلك ، يمكنك إدراج نص في الفيديو ، وإنشاء مقطع فيديو مع ترجمة أدناه.

إمكانيات تعديل الفيديوهات القوية

يساعدك التطبيق على قص وضبط سرعة مقاطع الفيديو بسهولة. يمكنك استخدام هذه الميزة لمقاطع فيديو تعليمات الطهي ومقاطع الفيديو للحيوانات الأليفة. إلى جانب ذلك ، يتيح لك التطبيق تقسيم مقطع فيديو كبير إلى عدة مقاطع فيديو صغيرة. قم بقص مقاطع الفيديو وإضافتها وتصديرها بدقة عالية كاملة.

امزج الموسيقى في الفيديو الخاص بك

مع InShot ، أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية وإبداعًا. بعد اختيار الألوان والتأثيرات ، يسمح لك التطبيق بتخزين الموسيقى المفضلة لديك من هاتفك إلى مقاطع الفيديو. يمكنك بعد ذلك تخصيص سرعة وحجم الموسيقى والصوت الأصلي.

اصنع و شارك مقاطع الفيديو عالية الجودة

إذا كنت تستخدم الشبكات الاجتماعية غالبًا مثل Facebook Instagram و Tik Tok ، يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو لأشخاص مشهورين يستخدمون InShot.
يتيح لك هذا التطبيق صنع مقاطع فيديو عالية الجودة ودعم القدرة على المشاركة مع العديد من الشبكات الاجتماعية الشعبية المختلفة.

بعض الميزات البارزة

  • إنشاء مقاطع فيديو من الصور والموسيقى.
  • قص مقاطع الفيديو وتقسيمها وضغطها وتحويلها بسهولة.
  • تقسيم الفيديو إلى عدة أجزاء.
  • دقة إخراج الفيديو (بما في ذلك Full HD و 4K).
  • تدوير الفيديو 90 درجة.
  • العديد من الفلاتر الفريدة.
  • أدخل النص والرسوم المتحركة والميمات في مقاطع الفيديو.
  • زيادة سرعة الفيديو أو إنشاء حركة بطيئة.
  • إضافة تأثيرات وألوان.
  • اضبط الضوء والتباين.
  • Compress video, reduce the size but the quality is not reduced.

نسخة MOD Pro من InShot

ما هو InShot Pro؟

InShot Pro هو اشتراك مدفوع في تطبيق Inshot. بعض الميزات والفلاتر والإطارات محدودة ، يمكنك فقط فتحها عند استخدام إصدار InShot Pro.
إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسيظهر التطبيق الكثير من الإعلانات. في نفس الوقت ، يظهر فيديو الإخراج الخاص بك علامة مائية في زاوية الشاشة.
لامتلاك حزمة Pro ، سيكون عليك دفع رسوم شهرية بسعر غير مستقر. لذلك ، أنا أشجعك على استخدام InShot Pro APK للحصول على تجربة كاملة وكاملة حول هذا التطبيق. هذا هو نسخة MOD قمنا بتعديل وإزالة جميع القيود.

ميزات MOD

  • افتح إصدار Pro
  • حزمة كاملة مقفلة ، فلاتر ، إطار
  • ازالة الاعلانات
  • حذف العلامة المائية

نظرة عامة

بشكل عام ، InShot هو تطبيق لتحرير الصور رائع جدًا للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. إنه مناسب للجميع ، حتى لو لم تكن محررًا محترفًا. من خلال الراحة وسهولة الاستخدام ، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك كثيرًا في إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام حول العمل أو الحياة اليومية.

0 comments: